من نحن

بوعقار

موقع بوعقار منصة عقارية متكاملة  للباحث عن عقار سواء للشراء أو الإيجار أو البدل حيث يعتبر موقع بوعقار الدليل الرسمي الأكثر ثقة في 2022 لبحث عقارات الكويت من خلال العروض العقارية التابعة لمكاتب الوساطة العقارية الرسمية في دولة الكويت المعتمدة والمرخصة من قبل وزارة التجارة حيث لا يتم إدراج مكتب وساطة عقارية في المنصة إلا إذا كان مكتب معتمد ومرخص من قبل الجهات الرسمية في دولة الكويت لضمان الاحترافية في عرض العقارات من قبل المكاتب وزيادة مستويات الثقة مع زوار المنصة. 

 

كما يعد بوعقار ارشيف عقاري متنوع من خلال البرامج الإعلامية التي يتم إنتاجها عن طريق تلفزيون بوعقار حيث تتطرق هذه البرامج لكل ما يتعلق بالعقار من تاريخ العقار في الكويت مرورا بلقاءات مع شخصيات عقارية مخضرمة إلى آخر أخبار السوق العقاري.

 

موقع بوعقار تملكه شركة بوعقار بلس العقارية، أحدى شركات دروازة الصفاة العقارية المتخصصة في مجال الوساطة العقارية منذ مارس 2007. في مارس 2007 ابتدأت قصة دروازة الصفاة العقارية المالكة لموقع بوعقار والعمل في مجال الوساطة العقارية، و بكل شغف و تحدي للذات تميزت هذه الشركة بسواعد مؤسسيها من الشباب الكويتي و الفريق الذي يعمل معهم بالتطوير المستمر و إستثمار التكنولوجيا في صناعة التسويق العقاري في الكويت.

 

في عام 2014 ولدت نواة فكرة موقع بوعقار من خلال موقع المعرض العقاري الكويتي، و من ثم في عام 2017 رأت أيقونة بوعقار النور كمنصة إعلانية لمكاتب الوساطة العقارية في الكويت. هذه المنصة و منذ ذلك الحين لم تكف عن التطوير و التحديث في بغية من مؤسسيها أن توفر لجميع المهتمين بالشأن العقاري ما يبحثون عنه سواء العقار المناسب للشراء أو الإستئجار أو البدل أو المعلومات العقارية التي تساعد المهتم بفهم السوق العقاري.

 

وفي خضم المحاولات لتسهيل هذه المنصة لتكون صديقة للمهتم بالشأن العقاري ، نضع اليوم بين أيديكم كفريق دروازة الصفاة العقارية هذا الموقع الإلكتروني و الذي تم تصميمه بأحدث لغات البرمجة مع مراعاة السهولة في الإستخدام ليخدم إحتياجاتكم العقارية المختلفة كلٍ حسب إهتماماته.

جميع الحقوق محفوظة © شركة بوعقار بلس 2022